Google+ Followers

عداد الزوار

السبت، 13 فبراير، 2010

ونا تنوي كشف بعض عروض INWI في ندوة صحفية الخميس القادم

أعلنت شركة "وَنا"، الفاعل الوطني الثالث في مجال الاتصالات الهاتفية وخدمات الانترنيت، عن ميلاد علامتها التجارية الجديدة "إينوي". وأشار بلاغ صادر عن الشركة أن علامة "إينوي" لا تعتبر مجرد علامة تجارية لشبكة "جي إس إم" فقط، بل هي علامة تعكس من خلالها الشركة الرؤيا والقيم التي تعتمدها في قيادة مجموع مبادراتها وعملياتها وخبرتها في مجال خدمة زبنائها.

وحسب الشركة فالسوق المغربي اليوم، يعاني تعدد العروض والتسعيرات المبهمة. والمستهلك المغربي مضطر للتفكير مرتين قبل أن يجري مكالمة هاتفية، ولا يستفيد من أفضل الأجهزة الهاتفية إلا إذا رغب في الاشتراك في الخدمات الهاتفية عن طريق الفوترة الشهرية. ورغم النضج الذي بلغه سوق الاتصالات المغربي على مستوى الولوج إلى الخدمات الهاتفية، يلاحظ أن الهاتف النقال لم يدخل في الحياة اليومية لكل مستخدم. لذا فإن عادات استعمال خدمات الاتصالات بحاجة إلى إدخال الكثير من الابتكار عليها.
ويضيف البلاغ ذاته أن علامة "إينوي" الجديدة تعكس الجيل الجديد للفاعل الشمولي من خلال اقتراحها لحلول مبتكرة ستساهم بفعالية كبيرة في دمقرطة الولوج إلى عالم خدمات الاتصالات الهاتفية (الهاتف والأنترنيت). وهي شبكة "جي إس إم" تغطي مجموع سكان المغرب وستتميز العروض بسهولتها وبساطتها، بعيدا عن أي صورة من صور التعقيد، وبجرأتها التي ستسمح للجميع الارتباط وإجراء المكالمات بدون أي تردد وقتما شاء وأينما كان، بالاشتراك أو من دونه.
الإعلان عن ميلاد علامة "إينوي" جاء مرفوقا بحملة "جا وقت التغيير" الكبرى التي تعكس جوهر وروح العلامة التجارية. وسيكشف عن كافة التفاصيل والوعود بدمقرطة الولوج لخدمات الاتصالات، في الندوة الصحفية التي ستنظم يوم 18 فبراير 2010.
بلاغ ونا أضاف أيضا أن علامة إينوي تبنت مبدأ دمقرطة الولوج إلى عالم الاتصالات، وجعلته على قائمة أولوياتها الرئيسية. واستقدمت حلولا تتلاءم مع متطلبات الجميع واحتياجاتهم من دون أية قيود.


عن الاقتصادية الالكترونية


تعليق :

من هدا البلاغ فان ونا تتجه نحو تغيير اسمها الى شكل مطلق ، فبعد تغيير واجهات محلات ونا الى INWI
وكدالك الموقع الرسمي لشركة ونا WANACORP.MA وتلوح لنا بخفض أسعار المكالمات ، الهواتف والاشتراكات
الله يسعنا خبار الخير

0 commentaires: