Google+ Followers

عداد الزوار

السبت، 13 فبراير، 2010

بعد عروض FREE و SFR شركة ORANGE الفرنسية تطلق أيضا عرضا خاصا بالمغرب


أطلقت شركة "اورا نج"، وهي العلامة التجارية للشركة الفرنسية التاريخية (فرانس تيليكوم)، خدمة جديدة بعنوان "الوجهة المفضلة المغرب"،ستمكن " زبناء الهاتف المحمول من إجراء مكالمات هاتفية في اتجاه المغرب وانطلاقا منه بالسعر المعمول به بالنسبة للمكالمة الوطنية في فرنسا .

وعلمت وكالة المغرب العربي للأنباء من مصدر بهذه المقاولة أن هذا العرض الذي انطلق العمل به ابتداء من يوم أمس الخميس، "متوفر من خلال اداء 9 أورو شهريا دون التزام من جانب زبناء السعر الجزافي الخاص بالهاتف النقال .

ويمكن هذا العرض وفقا للمصدر ذاته من إجراء مكالمات في اتجاه المغرب ( كافة شركات الهاتف المحمول ) انطلاقا من فرنسا دون اعتماد التسعيرة الدولية ( 55 ر0 اورو للدقيقة )، ولكن طبقا للسعر المعمول به في المكالمة داخل فرنسا (أي 38 ر0 أورو للدقيقة بالنسبة للسعر الجزافي المسجل ابتداء من فاتح أكتوبر 2009 أو 37 ر0 أورو للدقيقة بالنسبة للسعر الجزافي المسجل سابقا).

كما يسمح العرض بإجراء مكالمة من المغرب نحو المغرب أو في اتجاه فرنسا بسعر المكالمة الوطنية في فرنسا (عوض 18 ر1 أورو للدقيقة للمكالمة).

غير ان الاهم يكمن في أن الاشتراك في هذا العرض يتيح لزبناء الهاتف المحمول بشركة "أورانج" "الاستفادة شهريا من ساعة (مجانية) بالنسبة للمكالمات الهاتفية الواردة "من المغرب، وهو ما سيسمح بتجنب اداء سعر 55ر0 أورو للدقيقة للمكالمات الهاتفية الدولية المعمول به ).

وأبرز المصدر ذاته أنه تم تطوير هذه الباقة من العروض من قبل الشركة بهدف "الاستجابة لانتظارات زبنائها، وتمكينهم من البقاء على اتصال بأقربائهم حتى ولو كانوا في الخارج " .

ومن جهة أخرى، أكد المصدر أن إدماج المكالمات (غير المحدودة انطلاقا من الهاتف الثابت ) نحو المغرب ، في العروض "الثلاثية" للشركة (هاتف ، خدمة الانترنت، والتلفزيون) يوجد حاليا قيد الدرس .

وأشار إلى أن عرضا من هذا القبيل متوفر لدى شركتين فرنسيتين أخريتين ، وهما "فري" وإس.إف.إغ"، وذلك منذ مطلع يناير 2010 ، حيث سمحت هاتان الشركتان لزبنائها القارين بإجراء مكالمات غير محدودة في اتجاه هواتف ثابتة بالمغرب (اتصالات المغرب حصريا).

وتأتي مختلف هذه العروض بالأساس لتلبية حاجيات افراد الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، من خلال تمكينهم من السعر المنخفض للمكالمات مع أقربائهم .

وكالة المغرب العربي للأنباء


0 commentaires: