عداد الزوار

الأربعاء، 9 مارس 2011

إنوي inwi تطلق خدمة facebook الفايسبوك عبر الرسائل القصيرة sms





أطلقت شركة انوي الجديدة خدمة للفايسبوك عبر ال sms دون الحاجة الى الأنترنت ، الخدمة متاحة لجميع زبناء انوي مسبق الدفع و كذا المشتركين ، وتهم تقديم الخدمات التالية :

- الاستقبال المجاني لجميع الاشعارات les notifications الخاصة بوصول رسالة خاصة، الكتابة في الحائط الخاص بك، التعليق على صورة من صورك، اعلامك بطلب صداقة .
- الاستقبال المجاني لحالات أصدقائك status بالفايسبوك .
- تغيير حالتك ، الكتابة في حائط أصدقائك و التعليف ...

الرسائل المتوصل بها على هاتفك تكون بنفس اللغة المستخدمة في الفايسبوك ، و تمن استخدام الخدمة هو نفس ثمن الاسمس العادي 1 درهم في الإرسال أما الاستقبال فهو مجاني .

وهي أول شركة مغربية تطلق هده الخدمة، بالدكر أن inwi سبق أن طرحت خدمة فاسيبوك 0 ، التي تمكن من الولوج الى الموقع الاجماعي مجانا عبر موقع o.facebook.com عن طريق wap gprs أو 3g .


للمزيد من المعلومات حول الخدمة المرجو زيارة الموقع الخاص بالخدمة : http://www.inwi.ma/les-services-de-inwi/facebook-par-sms

الخميس، 3 مارس 2011

إتصالات المغرب تستعد لشراء تونيزيانا ؟



ورد في الجريدة الالكترونية التونسية Business News عن مصادر مطلعة لها في باريس أن شركة vivandi الفرنسية تقوم بدراسة لشراء حصة 25% من حصة شركة الاتصالات التونيسية تونيزيانا ، هدد الحصة المملوكة لشركة زيتونة القابضة Zitouna Holding . فيما 75 فالمئة المتبقية مملوكة للشركة القطرية Qtel

الموقع تحدث عن الوضع الجيد لفيفاندي في الدولة الإفريقية في كل من المغرب ، مالي، الجابونن بوركينافاصو و موريتانيا عن طريق أكبر شركات المجموعة و هي اتصالات المغرب . وهي ثاني اهتمام لهده الشركة بالسوق التونسية بعد صفقة اتصالات تونس التي لم تتكمل .

وترى في قدوم اتصالات المغرب رفع لقيمة شركة تونيزيانا في السوق التونسية بحكم عامل التجربة و التنافسية لاتصالات المغرب .

اليكم مقال الصحيفة التونسية بالفرنسية : http://www.businessnews.com.tn/Le-groupe-fran%C3%A7ais-Vivendi-s%E2%80%99int%C3%A9resse-%C3%A0-Tunisiana-,520,23656,1